اجمل التهاني بمناسبة رأس السنة الميلادية 2014 وعيد الميلاد المجيد

facebook

Missing Plug-in  جهازك لا يحتوي على برنامج مشاهدة الأفلام بجودة عالية HD
X
 

العودة   منتديات سهر الليالى > الأبراج وعلم الفلك والروحانيات وتفسير الأحلام > تفسير الأحلام والكوابيس - تفسير الرؤية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مواضيع ذات صلة
رؤى البحر بالمنام
طريقة صنع مخلل الخيار في المنزل
قوارب الخيار &&& يمي يمي &&&
ஐ◄████▓▒░░الخيار.. وصفات طبية ونتائج سحرية!! ░░▒▓████►ஐ
شوفو اليابانيين عملوا ايه في الخيار

رؤى الخيار بالمنام

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
رؤى الخيار بالمنام

اضغط هنا لنشر ومشاركة الموضوع على الفيس بوك SHARE


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخيار
هو في المنام هم وحزن، فمن أكله فإنًه يسعى في أمر يثقل عليه. وهو في أوانه رزق وفي غير أوانه مرض. فإن رآه إنسان ثابتاً فإنه ولد حزين. ومن رأى أنَّه يأكله وكانت امرأته حاملاً ولدت له جارية. والخيار إذا قُطع بالحديد فإنه جيد للمرض. والخيار خير وخيرة لمن يقدم عليه.




للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : رؤى الخيار بالمنام     -||-     المصدر : سهر الليالي koko55.net     -||-     الكاتب : مهره
Rating Artikel : 5 Jumlah Voting : 89 Orang

من مواضيعى
معاملة الزوج للزوجه
اقـنـعـه الـعـسـل لـبـشـره رائـعـه بـشـتـاء,,
كيف تكوني جميلة من خلال برجك؟
اكتشاف نفقاً بركانياً علي سطح القمر
ذوى النفوس الطيبة
عاشت مصر حره مستقله
هتعمل اية لو قابلت واحد زي دة؟؟
كرات الأرز بالجبن على الطريقة الايطالية
اللهجه المصريه أعظم اللهجات
~ ◄◄ (( عجائب وغرائب الكواكب )) ►► ~
فسـفوري x فسـفوري
مدينـــه الحب الفرنسيــة
وعلى رأى المثل
اكتشاف نجم مغناطيسي هائل
حجابك تاجك
أغبى البنات
صدق رؤيا المؤمن في آخر الزمان
كيف تعامل زوجتك في الاماكن .............
التصحر .. ظاهرة لها أسبابها
هل خطيبك شخص مخلص ؟

facebook

الكلمات الدلالية (Tags)
الخيار, بالمنام

جديد مواضيع  تفسير الأحلام والكوابيس - تفسير الرؤية - شارك المواضيع مع أصدقاءك من خلال Facebook Twitter


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


جديد مواضيع المنتدى - الاتصال بنا - سهر الليالى - خريطة المنتدي - الأعلى

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات سهر الليالى 2012-2013-2014-2015-2016-2017
المقالات والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سهر الليالى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
آنضم الى معجبين منتديات سهر الليالى